Betfair استراتيجيات التداول الحصان




هل لديك يتاجر إستراتيجية العمل في الأسواق الخيل سباق؟ أنا غالبا ما تلقي رسائل البريد الإلكتروني متسائلين عن السبب لقد تخليت عن التداول في الأسواق سباق الخيل في Betfair وعما إذا كان التاجر يمكن أن تجعل المال للتجارة في الوقت الحاضر خلاف ثابت الحصان المفضل. حقيقة أنني لا يمكن أن تجعل من دفع بعد الآن لا يعني التجار الآخرين غير ناجحة أيضا. وهو ما يعني استراتيجية التداول الخاص بي لم تعد مربحة بالنسبة لي. لم الاستراتيجية تعاني من عيوب أو كانت الأسواق من السهل أن التجارة مرة أخرى في عام 2005؟ ربما لأن وصلات الإنترنت ذات النطاق العريض قد تحسنت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية في جميع أنحاء العالم، وكانت ميزة تكنولوجيا عفا عليها الزمن. الحقيقة هي على الرغم من أن طريقة التداول الخاص بي محكوم ببساطة أن تفشل وهنا هو الدليل! [نوع مربع = المعلومات] تعرف على التداول Betfair وقراءة آخر الأخبار عن التداول الرياضة في بلدي جديد بلوق التداول! [/ مربع] من وقت لآخر وأنا تجول في الأسواق سباق الخيل في تبادل الرهان ومحاولة لمقاومة تداول الصعاب. أمس قررت أن تحاول للمرة الأخيرة في قانون التجارة، منذ أن كنت قد تلقيت بضعة تشجيع لقطات الشاشة من تاجر آخر Betfair الذي يفوز أكثر من 70،000 € سنويا. لقد فشلت فشلا ذريعا كما كنت قد ترى كل من الربح والخسارة شاشة بلدي بالرصاص أمس في بداية هذا المنصب. كان هناك ببساطة لا جدوى من استمرار التداول في الأسواق لهذا اليوم، كما فقدت 4 من 5 السباقات. وقد يقول البعض أنه يمكن أن يكون سوء الحظ، نتصادم الأسواق الصعبة من الاثنين. الحقيقة هي أن تعرف عندما لا يعمل لديك استراتيجية. ترى فقط في أمامك. يمكنك دخول السوق وثانية في وقت لاحق من احتمالات تحرك ضدك. كنت تتاجر بها فقط لمعرفة احتمالات نقل احتياطية، تجاه الطريقة التي تنبأ. عليك الانتظار وبدء التداول مرة أخرى ولكن يبدو أن أي شخص هو أسرع مما كنت ولم يتم تطابق رهان أو أنهم أكثر ذكاء مما كنت، وعندما يتم مطابقة الرهان، والسوق يتحرك بشكل غير متوقع. الدعم والمقاومة. التحليل الفني وخطوط الاتجاه أقول لكم؟ بالتأكيد، لأنها جميعا هناك، والصبي، وأنا لم تناقش عنهم الكثير. الرسوم البيانية Betfair ليست هي المخططات الأكثر فعالية لتطبيق التحليل الفني على، لكنها لا نقدم بعض المساعدة. في النهاية على الرغم من أنه هو كل شيء عن الشاشة الربح والخسارة. خسائر لأنني وضعت عند مستوى الدعم، وحدث اختراق مستوى الدعم بعد ذلك بوقت قصير. خسائر لأنه لم يكن هناك اختراق كاذبة والدعم في نهاية المطاف عقدت حتى كنني كنت عنيدة جدا لقبول ذلك. خطوط الاتجاه الذي كسر وهناك تذبذب لا خلاف كافية "لتعويض خسائر I تراكمت خلال أول 5 دقائق من التداول في سباق الخيل. أنه أصبح محبطا، والإحباط هو وسيلة مؤكدة لكارثة. لجميع القادمين الجدد في عالم التجارة Betfair، وهذه المادة ليست حول استحالة الفوز من خلال التداول على الصعاب والذي لا يهزم التداول سباق الخيل. فهو يقع في حوالي إمكانات الأسواق لأي تاجر لجني الارباح. عندما تكون هناك تحركات الأسعار وعلم النفس الجماهير المعنية، وهناك دائما مجالا لكسب المال. ما عملت بالنسبة لي و لا تعمل بعد الان قد تعمل في الواقع بالنسبة لك. أو بدلا من ذلك ما يصلح لك قد لا تعمل على أي شخص آخر! هاه المروعة؟ حسنا، أنت بحاجة فقط إلى معرفة أن استراتيجية محددة الفوز وتطبيقه على الأسواق سباق الخيل أو في أي مكان آخر تراه مناسبا. وعدم السماح لأحد أن يقول لك أنه لا يمكنك كسب المال في هذه الأيام. فإن القاضي النهائي سيكون الشاشة PL حساب Betfair بك والألغام جعلت بالتأكيد نقطة. أحصل على المشاركات في البريد الإلكتروني الخاص بك. مجانا! الاشتراك والحصول على بلدي وظائف جديدة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك كل يوم جمعة.