الخيارات الثنائية المعلم review 1




الحرة الخيارات الثنائية الإرشاد الترويجي الحصول على ساعة واحدة من 1 في 1 "الدروس الخصوصية" مع لي على سكايب عندما قمت بالتسجيل وتمويل حساب مع أحد الوسطاء أدناه. وبما أنني التابعة لهم، يتقاضون رواتبهم أنا عندما قمت بالتسجيل وتمويل حسابك من خلال الرابط الخاص بي. PS: حتى لو كنت غير مستعد لإيداع حتى الآن، وأنا أقترح عليك الاشتراك مع حساب حتى الآن أن كنت على صلة لي. W المنعم يوسف الكثير من الناس قد عبر البريد الالكتروني لي عن هذا العرض بعد "نسيان أنها وقعت مع شخص آخر" قبل لي. حتى تأخذ الوقت للتسجيل الآن بحيث سيكون لديك أي مشاكل في وقت لاحق لتخليص الدروس الخصوصية الخاصة بك وسطاء المؤهلة لكل وسيط التي قمت بالتسجيل وتمويل حساب مع، يمكنك الحصول على ساعة من الدروس الخصوصية المجانية. В ملاحظة: هذا العرض لا ينطبق إلا على الودائع الأولية. يجب عليك استخدام الروابط بلدي أو أنك لا يعمل على حلها وبالإضافة إلى ذلك، يرجى مسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك قبل النقر على الروابط أدناه بلدي! لماذا قد ترغب هذه وما تحصل عليه أنا يمكن بسهولة فقط "الملعب فكرة" هنا ولكن أنا لن يكلف نفسه عناء مع ذلك. لذلك، وهنا هي الحقائق: هل تحتاج الى حساب للتداول على أي حال، فلماذا لا بالتسجيل وتمويل حساب من خلال وصلات بلدي. كنت لا تدفع لي، كنت تمويل حساب التداول الخاص بك. المال يأتي من ميزانية الدعاية الوسيط. إذا كنت قد شاهدت سلسلة الفيديو الخاص بي، عليك أن تعرف أن أنا معلم مؤهل والمعرفة. هذه الساعة يمنحك فرصة للحديث 1 في 1 مع تاجر من ذوي الخبرة / المعلم. فنحن نرحب بك ليطلب مني شيئا من ملامح وسيط الأساسية إلى أمثلة الرسم البياني إضافية من أشرطة الفيديو الخاصة بي إلى مفاهيم صعبة تحتاج إلى توضيح. وهكذا، على الاستفادة الكاملة ساعتكم من الدروس الخصوصية، يرجى الإعدادية قائمة السؤال عن المفاهيم التي كنت لا تفهم من وجهة نظري أشرطة الفيديو أو التداول بشكل عام. ما لم تحصل تسليم الإرشاد لتخليص الترويجي، يرجى تقديم المعلومات الخاصة بك في الاستمارة أدنى ونحن سوف نفعل ذلك على سكايب وسأكون الاستفادة من ميزة مشاركة الشاشة حسب الحاجة لإثبات أو شرح حل لأسئلتك. يجب ان تكون سماعة الرأس بحيث يمكنك التحدث، وإلا لديك لكتابة حين أتحدث. يرجى محاولة بذل مزيد من الجهد لتخليص ساعات في اسرع وقت ممكن! بهذه الطريقة، ليست هناك أي مشاكل للتحقق من حسابك مع وسيط. مرة واحدة التحقق منها، وعليك أن يضاف إلى جدول بيانات Excel. لا يوجد حد زمني، يمكنك استخدام ساعات الخاصة بك في أي وقت في المستقبل (على افتراض ما زلت في العالم المالية). لا يمكن إلا أن استبدال ساعات في المخصصات ساعات. وأنا لن بريا ك ما يصل إلى ساعة الدورتين 30 دقيقة. إذا كان لديك ساعات متعددة، يمكنك استخدام كل منها على حدة حتى كنت قد استخدمت كل منهم ما يصل.