استراتيجية إدارة الأموال الأساسية




استراتيجية إدارة الأموال الأساسية قد يكون هذا واضحا لبعض كما التوازن فحص الحساب الخاص بك في نهاية كل شهر، ولكن تحمل معنا، وهذا هو المهم. قبل ان تبدا قبل البدء في مسار تداول الخيارات الثنائية. مما لا شك فيه أن تكون هناك استراتيجية قوية لإدارة الأموال. وهذا يتطلب الانضباط، ولكن في النهاية سوف تضمن، في أسوأ الأحوال، أن الخسائر الخاصة بك وأكثر سهولة استيعابها و، في أحسن الأحوال، أن الأرباح الخاصة بك زيادة مطردة. من أين أبدا؟ أسهل مكان للبدء هو عن طريق تحديد مبلغ محدد من المال كنت على استعداد للمراهنة على أن شهر، ثم تحديد مقدار النسبة المئوية التي سوف تستخدم لجعل جميع الصفقات في أي لحظة معينة. هذا يمكن أن يكون 5٪ عند بدء تشغيل و 20٪ أو 30٪ عندما كنت قد تصبح تاجرا أكثر نجاحا، ولكن من المستحسن عموما كقاعدة عامة من الإبهام من 10٪. أقول ذلك كنت قد قررت أن يكون لديك 500 $ لقضاء هذا الشهر. في وقت واحد، على أي صفقة واحدة، يمكنك وضع فقط الرهانات المالية التي تساوي 10٪ من المجموع الكلي لأن وعاء، سواء كان ذلك يزيد أو ينقص. حتى التجارة الأولى قد يكون أصل واحد في 50 $ أو اثنين أصول قيمتها 25 $. إذا كنت في نهاية في المال، وزيادة وعاء الخاص إلى 550 $، سوف تجارتك المقبلة سيرتفع إلى 55 $. إذا انتهت التجارية للخروج من المال، وعاء الخاص بك هو الآن في $ 450، سوف تجارتك القادمة ستنخفض إلى 45 $. تحصل على هذه الفكرة. وجهة هذا قد يبدو واضحا للبعض، ولكن نحن نذهب إلى القول أنه على أية حال. ذلك يزيد من طول الفترة الزمنية التداول الخاصة بك، عن طريق تقليل خسائرك ولكن تعظيم إمكانات الربح الخاص بك على انتصارات الخاص بك. بعض التجار زيادة أو نقصان نسبة اعتمادا على ما إذا كان وعاء من يبحث صحية أو المهملة. إذا كنت تبدأ في 10٪، ولكن هي على خط الفوز، كنت قد تصل النسبة إلى 15٪ أو 20٪. بالعكس، إذا تداولاتك لن طريقك، أن 10٪ قد تبدأ في النظر مثل 8٪ أو 5٪ كما تحصل أقرب إلى نهاية حدك في ذلك الشهر. مرة واحدة كنت قد قمت بتعيين النفقات الشهرية ومقدار النسبة المئوية، تأكد من قراءة استراتيجيات إدارة المال المتقدمة لدينا للتأكد من تحقيق أقصى قدر من وعاء الشهري. خيارات أكثر الاستراتيجيات الثنائية